هكرز
Vill du reagera pه det hنr meddelandet? Registrera dig fِr forumet med nهgra klick eller logga in fِr att fortsنtta.
هكرز

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

HemالبوابةGalleriSِkLatest imagesBli medlemLogga in

اكبر خدعه

Gه ner 
FِrfattareMeddelande
ادمن هكر
نائب المدير
نائب المدير
ادمن هكر

Antal inlنgg : 210

اكبر خدعه Empty
InlنggRubrik: اكبر خدعه   اكبر خدعه Icon_minitime1/15/2008, 12:14

لا شي اسمه الحب كلمة نحن من صنعها لنهرب منها لنهرب معها لكي نختبي فى أقبية الوهم لكي نحطم قلوب ونجمعها كلمة صنعناها لنعيش ليس لفعلها بل لنسمعها ماهوا الحب ما هوا الحب كلمة من أوجدها من زرعها حرفان لا وجود لهما الا فى خيال من ابتدعها لماذا أحب؟ لماذا أتبنى مشاعرا؟ لماذا احييها لكي تلاقى مصرعها.لا يوجد حب الا !!!!! الحب كلمة جميلة نعم وصحيح هي صغيرة بالأحرف لكن كبيرة بالمعنى ,, الحب كلمة لا يعرفها إلا الذي يحترق منها او الذي يدخل في جوفها ,, الحب عذاب وفراق وتعب قلوب..أنا أقول الحب الموجود الآن فقط حب الله والوطن والأهل والأولاد هذا الحب الشريف العفيف الذي وضعه الله سبحانه من بدء الخليقة لكن غيره لا اعتقد ,, وهذه من تجربتي الشخصية لا يوجد حب ,, نعم أوقات يوجد اذا كان مصالح واستغلال وهذا طبعا حب نفاق ومصلحة وما اعتقد أي شخص يرضى به .الحب عندي ليس إلا كذبة كبرى نصنعها بأنفسنا ونصدقها وهو ليس إلا وهم وخداع وعذاب ليس له آخر فالعاقل عندي هو من يبتعد عنه ليأمن شره والحب الحقيقي غير موجود أو مستحيل والذي يحلم بالحب الحقيقي كالذي يحلم بالشتاء الدافئ .
مع كل هذا فانا لا انكر الحب بل انا اخاطبه ان يعود حيث انه لم يعد مثل ما كان فى الزمن الجميل الزمن الذى عرف معنى هذا الحب لذا اسعد به.
Till ِverst pه sidan Gه ner
https://eljoker.yoo7.com

اكبر خدعه
Till ِverst pه sidan 
Sida 1 av 1
 Liknande نmnen
-

Behِrigheter i detta forum:Du kan inte svara pه inlنgg i det hنr forumet
هكرز :: °¨¨™¤¦ المنتديات العامة ¦¤™¨¨° :: الحب والرومانسية-
Hoppa till: